اعلان نتائج القبول الموحد في جامعات الرياض

اعلان نتائج القبول الموحد في جامعات الرياض
| بواسطة : Said Ahmed | بتاريخ 6 يوليو, 2018

أعلنت لجنة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية بمنطقة الرياض (جامعة الملك سعود، والإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، وسطام بن عبد العزيز، وشقراء، والمجمعة، وكليات التقنية) نتائج المرشحين للقبول في الكليات التي تتطلب مقابلة شخصية بعد اعتماد نتائج المقابلات الشخصية، ونتائج المرشحين في رغبتهم الأولى في باقي الكليات، من الطلاب المتقدمين للعام الدراسي 1439/1440هـ، وذلك بعد اعتماد مبدأ المنافسة بين المتقدمين وفق معايير القبول المعتمدة لكل تخصص.

وأعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الملك سعود، عن نتائج القبول ببوابة القبول الموحد للطلاب والطالبات.

وطالبت الجامعة المقبولين بتأكيد قبولهم، وكذلك معرفة المزيد من التفاصيل عبر البوابة الإلكترونية لعمادة شؤون القبول والتسجيل على شبكة الإنترنت من خلال موقعها الالكتروني .

كما أعلنت جامعة الأميرة نورة، عن نتائج المقبولات للكليات الصحية وباقي الكليات عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات وبدء فترة تأكيد القبول.

وأكدت الجامعة على الطالبات، أن آخر موعد لتأكيد القبول هو يوم الاثنين 10/11/1439هـ الموافق 23/7/2018م الساعة 12 ظهراً.

ونبهت جامعة الأميرة نورة على ضرورة تأكيد الطالبة لقبولها في بوابة القبول الإلكتروني الموحد وسيتم تثبيتها بالتخصص ويلغى قبول من لم تؤكد قبولها عبر رابط الموقع الرسمي ، مشيرة إلى أن تأكيد القبول يعد بديلًا عن استلام الملف.

اعلان نتائج القبول الموحد في جامعات الرياض