صربيا تحقق فوزا صعبا علي كوستاريكا في المونديال

صربيا تحقق فوزا صعبا علي كوستاريكا في المونديال
| بواسطة : Said Ahmed | بتاريخ 16 يونيو, 2018

اقتنص المنتخب الصربي فوزا صعبا من نظيره الكوستاريكي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات كأس العالم 2018 في روسيا.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريق الكوستاريكي الذي سيطر على مجريات اللعب وشن بعض المحاولات على دفاعات المنتخب الصربي لهز شباك الحارس ستويكوفيتش لكنهم لم ينجحوا في ذلك.

بعد ذلك انتقلت السيطرة لصالح منتخب صربيا الذي كان أكثر جرأة من نظيره الكوستاريكي وهدد مرمى الحارس كيلور نافاس بعدة هجمات خطيرة، لكن حارس ريال مدريد المتألق دافع عن مرماه ببراعة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، كانت السيطرة متبادلة بين المنتخبين مع أفضلية نسبية للمنتخب الصربي الذي ساعدته أطرافه ووسط ملعبه على التقدم بشكل أفضل والتوغل في دفاعات كوستاريكا وهددوا مرمى الحارس نافاس الذي تألق ببراعة في أكثر من كرة خطيرة على مرماه.

بعد ذلك نجح الظهير الأيسر ألكسندر كولاروف في فشك شفرة الحارس نافاس من ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة خرافية من فوق حائط الصد لتسكن الزاوية اليُسرى للحارس صاحب الـ33 عامًا في الدقيقة 56.

عاد منتخب كوستاريكا لمحاولة التقدم من أجل إداراك التعادل، لكنهم تفاجأوا بمرتدات خطيرة من المنتخب الصربي الذي سنحت له عدة فرص لمضاعفة النتيجة لكنهم لم يتمكنوا من ذلك.

وبهذه النتيجة، تصدرت صربيا فرق المجموعة الخامسة، برصيد ثلاث نقاط، وذلك قبل مباراة البرازيل وسويسرا والتي ستلعب في وقت لاحق الأحد.

صربيا تحقق فوزا صعبا علي كوستاريكا في المونديال