مركز قياس يعلن نتائج التحصيلي الفترة الثانية 1439

مركز قياس يعلن نتائج التحصيلي الفترة الثانية 1439
| بواسطة : Said Ahmed | بتاريخ 19 مايو, 2018

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن نتائج أختبار قياس التحصيلي 1439 الفترة الثانية اليوم الخميس 7 يونيو 2018 ، ويتجه جميع الطلاب الآن لزيارة الموقع الرسمي للاستعلام عن نتائج التحصيلي الفترة الثانية حيث سبق وحدد المركز الوطني للقياس والتقويم موعد الإعلان عن نتائج الاختبارات وقدم المركز الوطني للقياس الاختبارات على فرعين فرع للتخصصات العلمية وآخر للتخصصات النظرية.

وقد أكدت الكثير من المصادر التعليمية في المملكة أنه تم الانتهاء تماماً من عمليات تصحيح الأوراق الخاصة بطلاب الثانوية العامة اللذين أدوا اختبارات التحصيلي ورقي ومحوسب للفترة الثانية، وكان من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج التحصيلي الفترة الثانية خلال أول شهر رمضان المبارك.

ودعا مركز قياس، في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، مقدمي الاختبار التحصيلي للفترة الثانية من العام 1439 إلى الاطلاع والاستعلام عن النتائج عبر موقع قياس للنتائج الالكتروني.

وبخصوص النتائج فيمكن الاستعلام عن نتائج اختبارات المركز الوطني عبر الملف الشخصي للمستفيد المسجل بموقع قياس الرسمي .

كما يمكن الاستعلام من خلال رابط قياس المباشر للنتائج، بحيث يتم تحديد نوع الاختبار المطلوب، ومن ثم تحديد نوع البحث إما برقم السجل المدني، أو رقم الاشتراك، ومن ثم إدخال رقم الهوية ورمز التحقق، والضغط على رز بحث.

استعلام نتائج التحصيلي الفترة الثانية 1439 من هنا

مركز قياس يعلن نتائج التحصيلي الفترة الثانية 1439