البرتغال تحقق فوزا قاتلا علي مصر في اللقاء الودي

البرتغال تحقق فوزا قاتلا علي مصر في اللقاء الودي
| بواسطة : Said Ahmed | بتاريخ 23 مارس, 2018

سقط المنتخب الوطنى المصري في فخ الهزيمة أمام نظيره البرتغالى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة الودية التى جرت بينهما اليوم على استاد لاتس جراند بسويسرا استعدادا لمونديال روسيا.

تقدم محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 57، قبل أن يسجل رونالدو للبرتغال هدفين فى الدقيقتين الثالثة والرابعة من الوقت بدل الضائع.

جاءت بداية المباراة سريعة وحماسية من الطرفين، وحاول محمود تريزيجيه فى الدقيقة الرابعة اختراق دفاعات البرتغال والتسديد، لكن دفاع البرتغال يتصدى له وترتد بهجمة خطيرة للبرتغال وتصل الكرة لكريستيانو رونالدو الذى حاول التسديد لكن يمنعه أحمد حجازى.

وفى الدقيقة 7 أهدر عبد الله السعيد هدفا محققا بعدما أرسل محمد الننى كرة طولية حولها أحمد حسن كوكا لعبد الله السعيد، فى مواجهة الحارس بيتو الذى أنقذ مرماه من هدف محقق.

وفى الدقيقة 15 تسبب محمد الشناوى حارس المنتخب فى إرباك الفراعنة بسبب خروجه الخاطئ فى ضربة ركنية وصلت رونالدو لكنه سرعان ما تفادى الخطأ.

واحتسب الحكم الإيطالى ركلة حرة غير مباشرة فى الدقيقة 25 على المنتخب الوطنى وتحديدا محمد الشناوى حارس المرمى بعدما أمسك بالكرة التى وصلته من قدم أحمد فتحى، يسددها رونالدو لكن قدم عبد الله السعيد تنقذ الكرة من دخول المرمى.

وشهدت الدقيقة 42 من عمر المباراة الغاء هدفا لصالح البرتغال سجله رولاندو من كرة رأسية فى شباك محمد الشناوى، لكن الحكم ألغاه بداعى التسلل، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

وفى الشوط الثانى واصل المنتخب البرتغالى محاولاته للوصول إلى شباك الفراعنة وحصل أحمد فتحى على إنذار فى الدقيقة 55 بعد عرقلته لرونالدو، وفى الدقيقة 57 سجل محمد صلاح الهدف الأول للفراعنة من تسديدة ماكرة من على أعتاب منطقة الـ18 تسكن مرمى بيتو حارس البرتغال.

وأجرى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى التغيير الأول فى الدقيقة 62 بنزول مروان محسن بدلا من أحمد حسن كوكا، ثم بعمرو وردة على حساب عبد الله السعيد فى الدقيقة 66

وأنقذ محمد الشناوى حارس المنتخب الوطنى مرماه من تسديدة قوية فى الدقيقة 73 من جواو ماريو ليحافظ على نظافة شباكه.

ودفع كوبر فى الدقيقة 79 بشيكابالا على حساب محمد صلاح، وسدد الفهد الأسمر تسديدة قوية من كرة ثابتة فى الدقيقة 86 لكن الحارس البرتغالى يتصدى لها.. وفى الدقيقة 86 دفع كوبر بحسام عاشور على حساب طارق حامد فى وسط الملعب.

وواصل الشناوى التألق فى الدقيقة 89 وأنقذ تسديدة صاروخية من لاعب منتخب البرتغال، وفى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سجل رونالدو هدف التعادل من رأسية فى مرمى الشناوى، قبل أن يضيف الهدف الثانى فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لينتهى اللقاء بفوز البرتغال 2-1.

البرتغال تحقق فوزا قاتلا علي مصر في اللقاء الودي