الاهلي يحقق فوزا صعبا علي القادسية ويشعل الدوري السعودي

الاهلي يحقق فوزا صعبا علي القادسية ويشعل الدوري السعودي
| بواسطة : Said Ahmed | بتاريخ 9 مارس, 2018

حقق فريق أهلي جده فوزاً صعباً على مضيقه فريق القادسية بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل هدف المباراة الوحيد معتز هوساوي، في الدقيقة 55، برأسية متقنة على يسار فيصل مسرحي حارس القادسية.

ورفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني، خلف الهلال المتصدر والذي تجمد رصيد عند 49 نقطة، بعدما هُزم أمام الاتفاق بهدفين لهدف..

ويتبقى 3 مباريات لصالح كل من الأهلي والهلال في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وسيواجه الزعيم القادسية يوم 16 مارس الجاري، ثم لقاء القمة أمام الأهلي الذي سيكون حاسمًا في تحديد هوية البطل يوم 7 أبريل المقبل، ومباراة الفتح يوم 12 من شهر أبريل.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي 3 مباريات حاسمة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث سيواجه الرائد يوم 16 مارس الجاري، قبل أن يخوض مباراة القمة أمام المتصدر نادي الهلال يوم 7 أبريل، ثم يلعب أمام أُحد في 12 من الشهر المقبل.

ووصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عند 48 نقطة من 23 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين نجح في تحقيق الفوز في 14 لقاء، والتعادل في 6 مواجهات، والهزيمة في 3 مباريات، وسجل لاعبو الراقي 55 هدفًا، واهتزت شباكه بـ26 هدفًا.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ49 نقطة، جمعها من 23 مباراة، واستطاع تحقيق الفوز في 14 مواجهة، والتعادل في 7 مباريات، والهزيمة في لقاءين، وأحرز 42 هدفًا وسكن مرماه 22 هدفًا.

الاهلي يحقق فوزا صعبا علي القادسية ويشعل الدوري السعودي