الاتفاق يحقق فوزا قاتلا علي القادسية في الدوري السعودي

الاتفاق يحقق فوزا قاتلا علي القادسية في الدوري السعودي
| بواسطة : Said Ahmed | بتاريخ 21 فبراير, 2018

حقق فريق الاتفاق السعودي فوزا ثمينا علي نظيرة القادسية بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين، التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية .

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق المباراة المؤجلة بشكل سريع للغاية؛ حيث نجح في هز شباك نظيره القادسية في الدقيقة الثالثة من أحداث الشوط الأول من اللقاء، عن طريق لاعبه حامد الغامدي.

واستطاع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، هارون كمارا، تسجيل هدف التعادل في مرمى الاتفاق في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول من المباراة المؤجلة في الدوري السعودي للمحترفين بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في هز شباك القادسية في الوقت القاتل؛ حيث سجل علي هزازي هدفًا في الدقيقة 85 من أحداث الشوط الثاني، ليقود فارس الدهناء لتحقيق فوز غالٍ وحصد الثلاث نقاط.

ورفع الفوز رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لـ26 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، في حين تجمد رصيد القادسية عند 19 نقطة، مُحتلًّا بهم المركز الـ12 في المسابقة المحلية.

الاتفاق يحقق فوزا قاتلا علي القادسية في الدوري السعودي