الهلال يسقط في فخ التعادل امام العين في دوري ابطال اسيا

الهلال يسقط في فخ التعادل امام العين في دوري ابطال اسيا
| بواسطة : Said Ahmed | بتاريخ 13 فبراير, 2018

سقط فريق الهلال السعودي في فخ التعادل السلبي امام ضيفة العين الاماراتي في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض، ضمن مباريات الجولة الاولى من بطولة دوري ابطال اسيا 2018.

واكتفى كل فريق بنقطة واحدة في رصيده، قبل أن يواجه الهلال استقلال طهران خارج أرضه الثلاثاء المقبل.

قدم الفريقان كل شيء باستثناء الأهداف، في مباراة كان شوطها الثاني أفضل من الأول، خاصة من جانب فريق الهلال الذي حاول التسجيل، لكن محاولاته اصطدمت ببسالة الثنائي مهند سالم وإسماعيل أحمد، ومن خلفهما الحارس خالد عيسى.

ويعد هذا التعادل الثاني في تاريخ مواجهات الفريقين، بعدما تقابلا بالبطولة 10 مباريات فاز كل منهما أربع مرات.

اتسم أداء الفريقين منذ صافرة البداية بالحذر، مع محاولات من الهلال لاستغلال الدفعة المعنوية من الجماهير، لكن لاعبي العين تمكنوا من امتصاص حمى البداية.

دخل الفريقان الشوط الثاني بنفس التشكيلة، مع رغبة أكبر في افتتاح التسجيل، وتألق الحارسين عبدالله المعيوف، وخالد عيسى في التصدى للكرات الخطيرة التي وصلت إلى المرميين.

تقاسم الفريقان السيطرة على وسط الملعب، فيما سجلت تحركات ثلاثي العين بيرج وحسين الشحات وكايو، تهديدات حقيقية على مرمى عبدالله المعيوف.

تبادل لاعبا الهلال أشرف بن شرقي والأرجنتيني سيروتي الظهور من وقت لآخر في هجمات الفريق السعودي على مرمى خالد عيسى.

وفي ربع الساعة الأخير من زمن المباراة، حاول لاعبو الهلال تكثيف الهجوم، عن طريق الأطراف إلا أن تراجع لاعبي العين إلى منتصف ملعبهم، مع الاعتماد على المرتدات السريعة منع الفريق السعودي من تسجيل الأهداف.

وفي الدقيقة 79 خدع محمد البريك الحارس الإماراتي خالد عيسى، وسدد كرة قوية من ركلة حرة مباشرة، نحو المرمى قبل أن يتدخل القائم الأيمن ويتصدى للكرة.

ونجح الثنائي الدفاعي العيناوي مهند سالم وإسماعيل أحمد بالتكفل بالهجمات الهلالية، قبل وصولها للمرمى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

الهلال يسقط في فخ التعادل امام العين في دوري ابطال اسيا