الراجحي يحوّل مبالغ مالية ضخمة بالخطأ

الراجحي يحوّل مبالغ مالية ضخمة بالخطأ
| بواسطة : Said Ahmed | بتاريخ 11 فبراير, 2018

فوجئ العشرات من عملاء البنك الراجحي، برسائل قصيرة تخبرهم بإيداع مبالغ مالية طائلة في حساباتهم الشخصية دون أي تفسير أو معلومات سابقة لديهم.

وأعرب عدد من الأكاديميين والموظفين والمواطنين عن استغرابهم من الرسائل التي وصلتهم بتلك الأرقام الكبيرة من الأموال التي لا يعرفون أي شيء عنها، متوقعين أن خللًا فنيًا أدى إلى وصولها إليهم.

وتأتي هذه الرسائل بالتزامن مع إعلان مصرف الراجحي عن تحقيق أعلى أرباح سنوية في تاريخه، والتي بلغت قيمتها 9121 مليون ريال خلال العام المالي الماضي.

وقال الأكاديمي الدكتور فادي المطيري: “وصلني اليوم عبر حسابي في بنك الراجحي مبلغ 77 ألف ريال من نفس البنك هو المرسل، والأمر نفسه حصل لابن أخي، وأكثر من شخص هنا وصلهم مبالغ من نفس البنك، تواصلت مع البنك لإرجاعها لهم، ولا تجاوب حتى الآن !. شكلي بسحبها وأحولها لبنك آخر”.

وأكد نواف الشمري: “اليوم ذهبت إلى البنك لأسحب بعض النقود، واكتشفت برصيدي مليون و700 ألف ريال فوق رصيدي، وتواصلت مع البنك وجمدوا الحساب حاليًا، وجارٍ العمل عليه”.

وأضاف فهد المهنا: “فحصت حسابي في البنك، وجدت نفسي من أصحاب الملايين، هل أقدر أسحب المبلغ، أم لا وهل تلحق بي العقوبات لو تصرفت بشيء منه؟”.

يُذكر أن مئات المواطنين، أكدوا وصول رسائل خاطئة إليهم بأرقام ومبالغ مالية كبيرة، غرّدوا بصورها على وسم “حساب الراجحي يحول مبالغ مالية بالخطأ”.

الراجحي يحوّل مبالغ مالية ضخمة بالخطأ