افنان الباتل تشعل الجدل من جديد في مواقع التواصل

افنان الباتل تشعل الجدل من جديد في مواقع التواصل
| بواسطة : Said Ahmed | بتاريخ 11 فبراير, 2018

أثارت الفتاة السعودية افنان الباتل الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر خاصة بعد أن قام رواد مواقع التواصل بشن بعض الحملات ضد مشاهير السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، لوضع حداً للأشخاص الذين اتخذوا من منصات التواصل الإجتماعي سبيل لطرح تفاصيل حياتهم.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد دشنوا قبل يومين هاشتاج #تبليك_افنان_الباتل وأوضحوا أن الإعلانات التي تروح لها علىً حسابها مضرة وغير جيدة بالمرة.

في الوقت الذي أعرب فيه البعض من رواد موقع سنات شات عن استياءهم لانها تتحدث عن شرائها لبعض الملابس الباهظة الثمن من هارودز الموجود في لندن.

وتمتلك افنان الباتل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام الخاص بالصور ما يقارب من الستة مليون و900 ألف متابع، حيث تخرجت افنان الباتل من جامعة الإمام محمد بن سعود الموجودة في الرياض وتخصصت في مجال ترجمة اللغات وهي ابنه سليمان الباتل رجل الأعمال المشهور.

ونجحت الباتل في وقت قصير جداً أن تصبح واحدة من أشهر الفتيات عبر مواقع التواصل الإجتماعي على غرار الكثير من الأشخاص الذين اتخذوا منصات التواصل الإجتماعي وسيلة للشهرة، بالإضافة إلى أنها اشتهرت بنشر صوراً لشقيقتها الصغيرة هناي والتي تعرف عليها جمهور التواصل الإجتماعي وأبدوا إعجابهم الشديد بملامحها البريئة والطفولية بالإضافة إلى شعرها الجميل.

وتعتبر صديقاتهم من أسباب شهرتها التي وصلت إليها الآن حيث قامت واحدة من صديقاتها بتشجيعها على فتح حساب خاص لها عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام ومنذ أن قامت بفتح الحساب فوجئت بإنضمام الآف بل ملايين المتابعين الأمر الذي جعلها تجني ثورة كبيرة من خلال عملها في مجال الإعلانات.

وكانت بعض المصادر الصحفية داخل المملكة قد أكدت في وقت سابق أن سعر الإعلان الواحد في صفحة أفنان الباتل يصل إلى ما يقارب من 4 آلاف ريال سعودي حيث قامت الباتل بتخصيص فريق كامل من المحترفين لإدارة موقعها، بالإضافة إلى إمتلاكها لشركة في مجال الدعاية والإعلان وإمتلاكها أيضاً لسيارات فارهة وبعض الفلل الكبرى.

وخلال حفل زفافها العام الماضي لفتت الباتل الأنظار في ظل البذخ الذي صاحبه قبل أن تصبح منذ ذلك الوقت حديث لجميع وسائل الإعلام المقروءه والمسموعة داخل المملكة حيث أنها متزوجه حالياً من رجل أعمال كبير في المملكة يعمل في شركة أرامكو.

وكانت افنان قد واجهت قبل ستة شهور من الآن بعض الإتهامات بخصوص مخالفة شروط تنظيم المسابقات بعد أن أعلنت عن نوع عطور جديد يحمل أسمها في الوقت الذي امتنعت فيه الباتل عن التعليق بخصوص هذا الأمر.

افنان الباتل تشعل الجدل من جديد في مواقع التواصل