مانشستر سيتي يكتسح ليستر سيتي بخماسية في الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي يكتسح ليستر سيتي بخماسية في الدوري الانجليزي
| بواسطة : Said Ahmed | بتاريخ 10 فبراير, 2018

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا عريضا علي ضيفه ليستر سيتي بخمسة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت علي ملعب الامارات ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري الإنكليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

بادر السيتي بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق رحيم سترلينغ، إلا أن ليستر أدرك التعادل في الدقيقة 24 عن طريق جيمي فاردي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأضاف مانشستر سيتي أربعة أهداف أخرى في شوط المباراة الثاني جاءت جميعها بتوقيع الأرجنتيني سيرغيو أغويرو في الدقائق 48 و53 و77 و90.

ورفع سيتي رصيده الى 72 نقطة في الصدارة بفارق 16 نقطة عن جاره اللدود مانشستر يونايتد الذي يلتقي الأحد مع مضيفه نيوكاسل، فيما تجمد رصيد ليستر عند 35 نقطة في المركز الثامن بعد أن عجز عن تحقيق الفوز للمرحلة الثالثة تواليا.

وبدأ ليستر اللقاء بابقاء الجزائري رياض محرز على مقاعد البدلاء بعدما غاب عن فريقه منذ نهاية كانون الثاني/يناير الماضي، مع اقفال باب الانتقالات الشتوية وفشل صفقة انتقاله الى مانشستر سيتي. ولم يشارك الجناح الجزائري في مباراتين لفريقه أمام ايفرتون (1-2) وسوانسي سيتي (2-2).

مانشستر سيتي يكتسح ليستر سيتي بخماسية في الدوري الانجليزي