القبض علي لمياء القرني بعد نشر صور فاضحة

القبض علي لمياء القرني بعد نشر صور فاضحة
| بواسطة : Said Ahmed | بتاريخ 9 فبراير, 2018

جاهرت بالمعصية، حتى أثارت حفيظة المجتمع على نطاق واسع، إلا أنَّ الأنباء الأخيرة في شأن فعلتها المشينة، تؤكّد القبض عليها في محافظة جدة.

وأكّدت الأنباء المتداولة، مساء الجمعة 9 شباط/فبراير الجاري، نجاح رجال البحث الجنائي بشرطة جدة، في القبض على لمياء القرني، بعد صدور توجيهات بذلك.

يذكر أنَّ القرني عرضت صوراً فاضحة، وجاهرت بالمعصية، ما دفع المدوّنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى إنشاء وسم، عبروا من خلاله عن إدانتهم لما أقدمت عليه من انتهاكات صارخة وخادشة للحياء، والذوق العام.

واحتلت حكاية لمياء مسافة كبيرة من تغريدات السعوديين على مواقع التراسل الاجتماعي منذ الأربعاء الماضي حينما نشرت على بروفايلها في موقع ”سناب شات“ صوًرا وفيديوهات تظهر مخالفتها للقوانين المتبعة في المملكة المحافظة، مثل شرب الخمر والمخدرات.

وبعد صعود عدد الاشعارات الأمنية ضد بروفايلها وما تنشره فيه من محتوى، ارتفعت الشابة التي لم يبين وجهها في كل الفيديوهات والصور التي نشرتها، من جرأتها ونشرت مقاطع شريط مصور إباحية ذكرت إنها تنشرها لأول مرة لتتحدى المطالبين بالقبض عليها.

وتقول لمياء في حساب موظف لها على موقع ”سناب شات“ إنها لا ّ تتعمد انتهاك القوانين أو ”تحدي الحكومة“ على حد قولها، إلا أنها تسعى أن تكون حرة في حين تنشره على بروفايلها لمتابعيها الذين لم يجبرهم أحد على مشاهدة ما تنشره من صور وفيديوهات وتدوينات.

القبض علي لمياء القرني بعد نشر صور فاضحة