مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل امام بيرنلي بالدوري الانجليزي

مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل امام بيرنلي بالدوري الانجليزي
| بواسطة : Said Ahmed | بتاريخ 3 فبراير, 2018

سقط متصدر الدوري الانجليزي فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل الايجابي امام نظيرة بيرنلي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “تيرف مور”، بافتتاح الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجّل البرازيلي دانيلو هدف مانشستر سيتي في الدقيقة 22، وجاء التعادل لبيرنلي عن طريق يوهان بيرج جودموندسون في الدقيقة 82.

ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 69 نقطة، بفارق 16 نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد الذي يلعب لاحقًا مساء السبت أمام هيديرسفيلد تاون، بينما رفع بيرنلي رصيده إلى 36 نقطة، وبات مهدّدًا بفقدان المركز السابع، في حال فاز ليستر سيتي على سوانزي سيتي لاحقا.

وأجرى مدرّب سيتي جوسيب جوارديولا 3 تعديلات على تشكيلته التي فازت على وست بروميتش 3-0 في الجولة الماضية، فشارك كل من فنسنت كومباني ودانيلو وإلكاي جوندوجان بدلًا من إيميريك لابورت وأولكسندر زينتشينكو ودافيد سيلفا.

أما مدرب بيرنلي شون دايتش، فأجرى تعديلين على تشكيلته الأساسية التي تعادلت مساء الأربعاء الماضي مع نيوكاسل يونايتد، فشارك كل من أرون لينون وسام فوكس مكان سكوت أرفيلد وأشلي ويستوود.

ضغط بيرنلي من أجل معادلة النتيجة، ووضع جاك كورك زميله لينون في أمام المرمى، بيد أن تسديدة لاعب إيفرتون السابق ارتدّت من يد الحارس إيديرسون إلى العارضة في الدقيقة 69، ورد مانشستر سيتي في الدقيقة 71 عبر فرصة خياليّة مرّر على إثرها كايل ووكر الكرة أمام المرمى إلى سترلينج الذي أهدرها بغرابة وهو على باب المرمى، ليستبدله جوارديولا بالشاب إبراهيم دياز.

وانتظر بيرنلي لتحقيق التعادل حتى الدقيقة 82، عندما رفع البديل لوتون كرة عرضية طويلة وصل إليها الخالي من الرقابة، الأيسلندي جودموندسون، ووضعها بلمسة مباشرة في الشباك.

مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل امام بيرنلي بالدوري الانجليزي