الهلال يحقق فوزا ثمينا علي الرائد بثنائية في الدوري السعودي

الهلال يحقق فوزا ثمينا علي الرائد بثنائية في الدوري السعودي
| بواسطة : Said Ahmed | بتاريخ 30 يناير, 2018

استعاد الهلال نغمة الانتصارات عقب فوزه على ضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء علي استاد الامير فيصل بن فهد بالملز ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين

وفاجأ الرائد مضيفهم بهجوم مبكر كاد أن يسفر عن هدف السبق عند الدقيقة 6 حينما تلقى لاعبه المغربي عصام الراقي تمريرة ذكية من زميله سلطان السوادي ليسدد الكرة إلا أن الحارس العماني علي الحبسي كان عند الموعد وتصدى للكرة في آخر لحظة.

وعند الدقيقة 13 نجح لاعب الرائد سلطان السوادي بتسجيل هدف السبق بعدما سدد كرةً قوية بطريقة ذكية خدعت الحارس العماني علي الحبسي واستقرت في الشباك.

وكاد الرائد أن يعزز تقدمه بتسجيل الهدف الثاني حينما سنحت فرصة خطيرة لمهاجمه البرازيلي تراباي سانتوس الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء ذهبت فوق عارضة الحارس العماني علي الحبسي.

ورد الهلال سريعاً وكاد مهاجمه الفنزويلي غليمين ريفاس أن يسجل هدف التعادل حينما حول عرضية زميله سلمان الفرج برأسه إلا أنها أصابت العارضة.

وانتظر الهلال حتى الدقيقة 52 والتي شهدت تسجيله هدف التعادل عن طريق مهاجمه مجاهد المنيع الذي حول عرضية زميله فهد الرشيدي بقدمه في شباك الحارس متعب شراحيلي.

الهلال يحقق فوزا ثمينا علي الرائد بثنائية في الدوري السعودي