يوفنتوس يتأهل لنصف نهائي كأس ايطاليا علي حساب تورينو

يوفنتوس يتأهل لنصف نهائي كأس ايطاليا علي حساب تورينو
| بواسطة : Said Ahmed | بتاريخ 3 يناير, 2018

تأهل فريق يوفنتوس إلى نصف نهائى كأس إيطاليا بعد فوزه مساء اليوم الأربعاء على ضيفه تورينو بثنائية نظيفة فى لقاء الديربى الذى جمع الفريقين على ملعب “يوفنتوس ارينا” فى ختام مباريات ربع نهائى البطولة.

وأحرز دوجلاس كوستا وماريو ماندزوكيتش هدفي يوفنتوس في الدقيقتين 15 و67 من المباراة، ليلاقي البيانكونيري نظيره أتلانتا في نصف النهائي.

تقدم دوجلاس كوستا في النتيجة لصالح يوفنتوس في الدقيقة 15 بعد كرة وصلت على حدود المنطقة من الجهة اليسرى وارتدت من دفاع تورينو لتجد الجناح البرازيلي، الذي كان في وضعية ممتازة، ليسدد الكرة بيسراه لتحتضن شباك تورينو.

حاول تورينو العودة بسرعة في اللقاء، وسنحت فرصة خطيرة لمباي نيانج في الدقيقة 17، بعد كرة طويلة لُعبت له في ظهر الدفاع وسددها فورًا ولكنها اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الحارس تشيزني.

كان بمقدور يوفنتوس إضافة المزيد من الأهداف خلال أحداث الشوط الأول، لولا غياب اللمسة الأخيرة عن نجمه باولو ديبالا، الذي اقترب بشدة من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 44 بعد تسديدة بيسراه من على حدود المنطقة اصطدمت بأحد المدافعين ومرت بجوار المرمى بقليل وتحولت لركنية.

وفى الشوط الثانى، أضاف المهاجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش الهدف الثانى لفريق السيدة العجوز بالدقيقة 67، من انفراد تام بحارس تورينو ليضعها من فوق رأسه بطريقة رائعة.

وبذلك يواجه يوفنتوس نظيره أتلانتا فى نصف نهائى بعد تأهل الأخير على حساب نابولى أمس الثلاثاء بنتيجة 2 – 1.

يوفنتوس يتأهل لنصف نهائي كأس ايطاليا علي حساب تورينو